recent
أخبار ساخنة

من هي الفنانة التي تزوجها حسني مبارك في السر

الرئيس الأسبق حسني مباراك

,, تعرف علي الفنانة التي تزوجها حسني مبارك سرا ،،

حسني مبارك الرئيس الراحل، الذي لم تطوله الشائعات طيلة فترة حياته، الإ بأمرين، الأول وهو خبر وفاته الذي تكرر بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة،  والأخر هو زواجه سرًا من الفنانة إيمان الطوخي نجمة الثمانينات.
فعقب ثورة 25 يناير، وتنحي الرئيس الراحل محمد حسني مبارك عن الحكم، اندلعت شائعة زواجه من الفنانة إيمان الطوخي، كالنار في الهشيم، وزعمت الشائعة التي ثبتت عدم صحتها فيما بعد، أن مبارك كان معجبا بها خاصة بعد مشاهدة دورها في الجزء الثاني من مسلسل رأفت الهجان، وتزوج بها قبل أن تطلب منه زوجته سوزان مبارك تطليقها.
وشائعة زواج حسني مبارك من الفنانة إيمان الطوخي لم يقم بتكذيبها الرئيس الراحل، لأن وضعه وقتها لايسمح له بالتعقيب على هذه الشائعة، لأن الأمر الجلل وقتها كان ثورة يناير وماحدث من تبعات لها كمحاكمته في العديد من القضايا.
لكن الفنانة إيمان الطوخي المعتزلة قالت في تصريحات صحفية، أنها فوجئت بمثل هذه الشائعة، الذي تلقتها في بادىء الأمر بشكل كوميدي، مؤكدة أن الأمر تحول لتراجيديا فيما بعد، وبدأت تشعر بالآم نفسية.
وألقت إيمان الطوخي باللوم على الإعلام والصحف التي تناقلت الشائعة دون تحري الدقة والصدق فيما ينشر.
وأرجعت إيمان الطوخي شائعة زواجها من الرئيس الراحل حسني مبارك بسبب أنه تحدث معها في حفل عام 1997 منفردًا لكي يسجل إعجابه بصوتها، مشيرة إلى أنه وجه لها سؤالأ قائلا "أنتي مختفية ليه؟، لوعايزة أي حاجة كلميني".
ماتخفيش تاني وأنتي  لازم تغني
وتابعت أنه بعد مرور شهرين في احتفالات أكتوبر تحدث إليها الرئيس الراحل حسني مبارك مرة أخرى، موجها لها كلماته: " ماتختفيش تاني وأنت لازم تغني في حفلات أكتوبر لأن صوتك من الأصوات الجميلة، ولو في أي مشاكل كلميني"، وذلك حسب روايتها.
وتوفي الرئيس الراحل حسني مبارك، صباح أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ92 عاما.
ومن جانبها نعت الرئاسة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك ، متقدمة بالعزاء والموساة لأسرته.
 
وولد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في الرابع من مايو 1928 في أسرة بسيطة بقرية كفر المصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ودخل الحربية وتقلد مناصب عسكرية عدة، إلى أن أصبح قائدا لقوات الجوية المصرية عام 1972، وكان أحد قادة حرب أكتوبر الذين استعادوا كرامة مصر.
 
وبعد اغتيال الرئيس السادات تولى مبارك رئاسة مصر وبقي في سدة الحكم ثلاثين عاما.
وفي 25 يناير خرج المصريون ليطالبوا بتغيير النظام، وتنحى حسني مبارك عن الحكم في فبراير لكي يجنب الدولة الفوضى، وبعدها خضع لمحاكمات كثيرة، حتى تملك منه المرض، ووضع في المستشفى حتى وافته المنية أمس الثلاثاء.

Slider

google-playkhamsatmostaqltradent