recent
أخبار ساخنة

بطائرة خاصة والورود والشيكولاتة المصرية للطيران تعيد النادي الي أرض الوطن

ةكانت بلت شركة مصرللطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية بعثة النادى الأهلى التي من المقرر أن تصل ظهر اليوم مطار القاهرة، على متن رحلتها الخاصه رقم MS3201 القادمة من مطار الدوحة عقب مشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية وحصوله علي المركز الثالث والميدالية البرونزية.


وحرصت مصرللطيران علي استقبال أعضاء بعثة النادي الأهلي علي متن الطائرة بالورود والشيكولاته التي تحمل شعار مصرللطيران والمارد الأحمر كما قدم أفراد الركب الطائر للرحلة التهنئة للفريق عبر النداء الصوتي للطائرة علي هذا الإنجاز الرياضي الجديد .



والكل يعلم أن مصر للطيران هي من قامت  بنقل النادي الأهلي في كل مشاركاته في كأس العالم للأندية من بداية انشائه منذ النسخة الثانية عام 2005 بدولة اليابان . وكانت النسخة الأولي مقرر اقماتها باليابان ايضا وكان قد تأهل لها الزمالك المصري كأول فريق عربي وأفريقي يصل الي تلك البطولة لكنها لم تقام وتم الغائها في هذا العالم لأن الشركة المنظمة لتلك البطولة قد اعلنت افلاسها في ذلك العين وبالطبع كان الغاء البطولة ضروريا ولم يسندها الاتحاد الدولي لكرة القدم لشركة أخري نظرا لضيق الوقت حين ذلك لانها كانت في بداية الموسم الكروي ونظرا لأنها لم تنظم من قبل فكان من السهل الغائها وانطلاقها مرة اخري في العام التالي وهو العام الذي تأهل فيه الأهلي ليلعب البطولة كأول فريق مصري وأفريقي يشارك بشكل رسمي في هذه البطولة.

وخلال تلك المدة شارك الاهلي بهذه البطولة 6 مرات وهو رقم قياسي يحسب له حصل خلالهم علي البرونزية كمركز ثالث في البطولة مرتين وهذا أفضل مركز حصل عليه الأهلي فيكأس العالم للاندية 


Slider

google-playkhamsatmostaqltradent